بناءً على ما ورد في محضر اجتماع الجمعية العمومية رقم (01/24/09) وتاريخ 17/04/2024م فإنه تقرر تشكيل اللجنة التالية :
اسم اللجنة | لجنة الترشيحات والمكافآت |
رئيس اللجنة | د /شاكر بن أحمد الريشي |
أعضاؤها | 1. أحمد بن حربي المطرفي 2. هاني بن مقبل القرشي 3. صالح بن سالم الشلوي |
نوعها | دائمة |
مهامها | 1. إعداد سياسة واضحة لمكافآت أعضاء مجلس الإدارة واللجان المنبثقة منه، والإدارة التنفيذية واعتمادها من الجمعية العمومية، واقتراح مقدار المكافآت، ورفعها إلى مجلس الإدارة للموافقة عليها، واعتمادها من الجمعية العمومية، على أن يراعى في تلك السياسة اتباع معايير ترتبط بالأداء، والإفصاح عنها والتحقق من تنفيذها.
2. توضيح العلاقة بين المكافآت الممنوحة، وسياسة المكافآت المعمول بها، وبيان أي انحراف جوهري عن هذه السياسة. 3. المراجعة الدورية لسياسة المكافآت، وتقييم مدى فعاليتها في تحقيق الأهداف المرجوة منها. 4. مراجعة أسس توزيع المكافآت السنوية المقرة من الجمعية العمومية ومجلس الإدارة إن وجدت. 5. إعداد وصف للقدرات والمؤهلات المطلوبة لعضوية مجلس الإدارة والوظائف القيادية 6. تحديد الوقت الذي يتعين على العضو تخصيصه لأعمال الجمعية. 7. مراجعة السياسات والأنظمة العامة للموارد البشرية. 8. مراجعة سلم الرواتب والبدلات لموظفي الجمعية 9. تحديد المؤهلات اللازمة لعضوية كل لجنة من اللجان وخصوصاً لجنة المراجعة. 10. إعداد المعايير لتقييم أداء مجلس إدارة الجمعية واللجان وأعضائها والمسؤول التنفيذي من قبل الجمعية العمومية |