الأخبـــــار

جمعية إكرام تبرم مذكرة تفاهم مع شركة كاتريون للتموين لتعزيز الأمن الغذائي عبر مطارات المملكة

إكرام | واس

أبرمت جمعية إكرام لحفظ الطعام بمكة، أمس، مع شركة كاتريون للتموين القابضة “الخطوط السعودية للتموين سابقاً” اتفاقية تفاهم، لتعزيز الاستدامة البيئية وحفظ فائض الطعام الناتج من خدمات الشركة في المطارات والمواقع الأخرى وتوجيهه للمحتاجين، وذلك في إطار سعي الجمعية لتحقيق أهدافها تماشياً مع رؤية المملكة 2030 في تعزيز الأمن الغذائي.

وبناءً على هذه الاتفاقية ستعمل جمعية إكرام لحفظ الطعام مع شركة كاتريون، وفق سلسلة إجراءات عمل تضمن أخذ ومناولة طعام آمن وصحي من مخاطر التلوث الغذائي والتسمم قبل تقديمها للمحتاجين.

وأوضح مدير الجمعية أحمد بن حربي المطرفي، أن الاتفاقية يسري العمل بها تدريجيًا بدءاً من مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، ثم المطارات في المملكة كافة، ومن ثم المواقع الأخرى التي يمكن أن تعمل فيها الشركة وترغب في التعاون مع الجمعية فيها للأهداف نفسها.

من جهته أشار الرئيس التنفيذي لشركة كاتريون للتموين القابضة وجدي بن محمد الغبان؛ إلى أن هذه الاتفاقية تأتي من الدور الوطني للشركة في تعزيز الاستدامة وتعزيز مجالات التعاون مع القطاع غير الربحي، مؤكدًا استعداد الشركة لتقديم كل ما من شأنه نجاح هذه الاتفاقية، من حيث تهيئة المستقبل المشرق لها.

شارك 

موقعنا يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك أثناء التصفح